فيديو لإمام الحرم المكي السابق يثير الجدل.. الكلباني ظهر وهو يروِّج لإحدى فعاليات موسم الرياض السياحي

ترفيه, مقالات
فعاليات موسم الرياض

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، الخميس 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، فيديو مثير للجدل لإمام الحرم المكي السابق، عادل الكلباني، ظهر فيه يروِّج لفعاليات موسم الرياض 2021، وشارك رئيس هيئة الترفيه في السعودي تركي آل الشيخ المقطع.

عادل الكلباني علّق بتغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على مقطع الفيديو الترويجي الذي نشره تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، حيث قال: “ظنك يمدي أروح لهوليود؟”.

من جهته، ردَّ تركي آل الشيخ على عادل الكلباني بتغريدة قال فيها: “صراحة أنا عن نفسي بحسب حسابك يا غالي في أي شي قدام”.

يُشار إلى أن مقطع الفيديو يروِّج لفعالية “كومبات فيلد”، إحدى الفعاليات التي يقدمها موسم الرياض، وقد نشر الموسم على صفحته الرسمية بتويتر مقطع الفيديو بتعليق قال فيه: “اللي قلبه قوي، وما يقول لا لأي تحدي.. كومبات فيلد مكانك.. والإثارة في كل فعالية قدامك .. خليك مستعد.. واحجز تذكرتك”.

يشارك في الإعلان عدد كبير من الأشخاص، يؤدون مشاهد قتالية ضمن اللعبة اليابانية، وبينهم الفنان خالد عبد الرحمن، والحارس السعودي الشهير محمد الدعيع، واللاعب السابق سعيد العويران، قبل أن يظهر الشيخ الكلباني بصفته قائداً في تلك المعركة بينما يقف خلفه جنود.

حقق مقطع الفيديو الترويجي أكثر من 1.6 مليون مشاهدة في غضون أربع ساعات فقط من نشره عبر حساب رئيس هيئة الترفيه المشرفة على موسم الرياض، تركي آل الشيخ، عبر تويتر.

\\

للإطلاع على المقال من المصدر، يرجى النقر هنا

, , , , ,

أخترنا لك

القائمة